تصنيف السمعة في تحسين محركات البحث (SEO) كعامل لEAT

 

تصنيف السمعة في تحسين محركات البحث (SEO) كعامل لEAT
تصنيف السمعة في تحسين محركات البحث (SEO) كعامل لEAT

هل السمعة عامل ترتيب جوجل؟

لقد أدى تقديم Google لـ EAT (الخبرة ، الموثوقية ، الجدارة بالثقة) - والتغييرات اللاحقة التي تم إجراؤها على إرشادات مصنفي جودة البحث - إلى إضفاء الشرعية على فكرة أن السمعة ككل يتم أخذها في الاعتبار من خلال أنظمة تصنيف Google.

ولكن بالمقارنة مع إشارات الترتيب الأخرى (على سبيل المثال ، سرعة الصفحة ، التوافق مع الأجهزة المحمولة) ، فهي أقل وضوحًا. لا توجد أدوات تشخيصية ستمنحك درجة أداء EAT.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يؤثر EAT على قدرة موقع الويب الخاص بك على الترتيب فحسب ، بل يؤثر أيضًا على كيفية ومكان عرض النتائج للكلمات الرئيسية ذات العلامات التجارية.

يبدو أن السمعة والخبرة والسلطة والجدارة بالثقة متشابكة. يساهم كل عامل من عوامل EAT في بناء السمعة ولكن على مستوى مختلف:

الخبرة هي كيف أثبت أنني اكتسبت المعرفة من خلال التعلم وممارسة حرفتي.

الاستحقاق هو اعتراف الآخرون بخبرتي ، ودعم زملائي لي ، وعدد مرات الاستشهاد بي كخبير.

الجدارة بالثقة هي كيف أثبتت أنني جدير بالثقة ولست مخادعًا وأنني لم أتسبب في أي ضرر للمجتمع.

ومن المثير للاهتمام أن هذه العوامل لا تنطبق فقط على مواقع الويب ولكن على الأفراد أيضًا.

الخبرة وكبار المسئولين الاقتصاديين

عندما يتعلق الأمر بالخبرة وموضوعات Your Money Your Life ، مثل التمويل أو الرعاية الصحية ، فإن أوراق الاعتماد مهمة للغاية. لا يمكنك أن تكون موثوقًا بشأن موضوع صحي دون امتلاك المعرفة والخبرة والتجربة المناسبة.

في هذا السياق ، من الواضح أن Google قد حسنت جودة صفحات نتائج محرك البحث (SERPs) الخاصة بها للمواضيع المتعلقة بالصحة من خلال مكافأة الظهور العالي للمحتوى الذي ينتجه الخبراء الطبيون. حاولت Google إزالة جميع المحتويات التي قد تكون ضارة أو مخادعة من نتائج البحث الخاصة بها.

عندما لا تكون YMYL مشكلة ، فإن الخبرة تنزل إلى احترافية المحتوى المنتج.

هل تم إنتاج المحتوى بمعايير صحفية أم بنزاهة؟ هل تستحق النشر؟

ولكن سيتطلب أن يظل المؤلف موثوقًا وجديرًا بالثقة. هذا يعني أنه يجب أيضًا أخذ الطريقة التي يُنظر بها إلى جسده في الاعتبار.

التفويض وتحسين محركات البحث

الاستبداد يكاد يكون بلا تفكير. إنه يشبه إلى حد كبير الأوساط الأكاديمية حيث يتم التعرف على المؤلف الذي يتم الاستشهاد بعمله من قبل أقرانه في مجاله باعتباره الأكثر موثوقية.

يعود هذا إلى جوهر مُحسّنات محرّكات البحث وكيف تم تصميم الروابط لتمرير السلطة قبل استخدامها للتلاعب بالترتيب.

الجدارة بالثقة وكبار المسئولين الاقتصاديين

عامل الجدارة بالثقة هو الجزء الأكثر إثارة للاهتمام في هذه المعادلة.

بعيدًا عن النظرية ، نرى الآن في الممارسة العملية العلاقة بين كيفية تصوير تجربة العميل أو الموظف على مواقع المراجعة والمواقع الإخبارية والمنتديات ووسائل التواصل الاجتماعي ، وكيف تشكل SERPs.

تعتبر مواقع الأخبار والمراجعة وثيقة الصلة بالموضوع حيث من المحتمل أن تضر بسمعة الشركة.

غالبًا ما تظهر مشكلات YMYL في المراجعات السلبية. يمكن أيضا أن تظهر في المقالات الإخبارية.

شكاوى العملاء حول المنتجات المعيبة ، والجودة الرديئة ، والممارسات المالية الخادعة تدخل في صلب الموضوع.

قد يؤدي الحصول على تقييم مراجعة سيئ في بعض المواقع إلى وجود محتوى غير مواتٍ مدمج في أعلى صفحات نتائج البحث في حزمة الأسئلة ذات الصلة الموجودة أسفل علامتك التجارية شرعيًا.

يمكن اقتراح مقالة إخبارية سلبية إما في شريط البحث أو في الأسئلة ذات الصلة.

تصنيف السمعة في تحسين محركات البحث (SEO) كعامل للأكل

ما يثير القلق هو أننا نواجه انتشارًا غير مسبوق للمراجعات الزائفة والسلبية ، وكذلك المحتوى بشكل عام.

لسوء الحظ ، يميل العملاء والموظفون الساخطون إلى أن يكونوا أكثر صراحة من بقيتنا.

علاوة على ذلك ، يستمر المحتوى القديم لسنوات طويلة بعد إصلاح المشكلة.

حماية سمعة علامتك التجارية مع EAT & SEO

في مثال الطبيب المذكور سابقًا ، ليس هناك شك في أنه بالنسبة للمستوى المكافئ من المصداقية ، فإن تقييمات المرضى والمقالات الإخبارية سواء كانت عادلة أو غير عادلة ستؤثر على النتيجة.

أكثر من أي وقت مضى ، من المهم تنظيم مفهوم علامتك التجارية عبر الإنترنت.

نتيجة للأهمية المتزايدة للجدارة بالثقة ، تبحث قطاعات البيع بالتجزئة والتصنيع والرعاية الصحية والتمويل والعقارات بالإضافة إلى الصناعات الأخرى عن حلول لمساعدتها على إدارة سمعتها عبر الإنترنت.

إرسال تعليق

0 تعليقات