يخطط Facebook لتغيير اسم أعماله الأسبوع المقبل للتركيز على بناء metaverse.
قد يتم الكشف عن تغيير الاسم القادم ، الذي يخطط الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج للحديث عنه في مؤتمر الشركة السنوي Connect في 28 أكتوبر ، في وقت سابق ويهدف إلى الإشارة إلى طموح عملاق التكنولوجيا في أن يكون معروفًا. لأكثر من وسائل التواصل الاجتماعي وكل الشرور المصاحبة لها.
من المحتمل أن يؤدي تغيير العلامة التجارية إلى وضع تطبيق Facebook الأزرق كواحد من العديد من المنتجات من شركة أم تشرف على مجموعات مثل Instagram و WhatsApp و Oculus وما إلى ذلك.
لدى Facebook بالفعل أكثر من 10000 موظف يصنعون أجهزة للمستهلكين مثل نظارات الواقع المعزز التي يقول زوكربيرج إنها ستكون موجودة في كل مكان مثل الهواتف الذكية.
يمكن أن تعمل إعادة تسمية العلامة التجارية أيضًا على فصل العمل المستقبلي الذي يركز عليه زوكربيرج والتدقيق الذي يخضع له Facebook حاليًا لمعرفة كيفية عمل منصته الاجتماعية اليوم.
فيسبوك |
كشفت فرانسيس هاوجين ، الموظفة السابقة التي تحولت إلى المبلغين عن المخالفات ، مؤخرًا عن ثروة من الوثائق الداخلية اللاذعة لصحيفة وول ستريت جورنال وأدلت بشهادتها أمام الكونجرس. يحاول منظمو مكافحة الاحتكار في الولايات المتحدة وأماكن أخرى كسر هذا العمل ، وتتراجع ثقة الجمهور في الطريقة التي يمارس بها فيسبوك الأعمال.
فيسبوك ليست أول شركة تقنية معروفة تغير اسمها مع نمو طموحاتها.
في عام 2015 ، أعادت Google تنظيم نفسها بالكامل في إطار شركة قابضة تسمى Alphabet ، وذلك جزئيًا للإشارة إلى أنها لم تعد مجرد محرك بحث ، ولكنها مجموعة مترامية الأطراف تضم شركات تصنع سيارات وتقنيات بدون سائق. الصحة.
من جانبها ، تم تغيير اسم Snapchat إلى Snap Inc. في عام 2016 ، وهو نفس العام الذي بدأت فيه تسمية نفسها بـ "شركة الكاميرات" وأطلقت أول زوج لها من نظارات Spectacles.
0 تعليقات